فردٌ جديد من عصابة "تيك توك"خلف القضبان... مَن هي جيجي غنوي؟

أوقفت المدعى عليها في ملف "التيكتوكرز" غدير.غ، والشهيرة بـ"جيجي"، ليل أمس في محلة الليلكي إنفاذًا "لبلاغ البحث والتحري الذي أصدره المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيني في سياق التحقيق الأولي مع الموقوفين في هذه القضية لدى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية". 
 
وغدير هي المرأة الوحيدة في هذا الملف وبتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليها بات عدد الموقوفين ١١ شخصاً وستة مدعى عليهم غيابياً بينهم "بول .م" المعروف بـ"جاي" و"بيتر . ن" المعروف ب" ستيف" وتركي فيما الثلاثة الباقون مجهولو كامل الهوية.

يذكر أنّ غنوي متّهمة بالإسهام في استدراج الأطفال إلى حفلات جرى خلالها التحرّش بهم واغتصابهم. وتعمل في محلات "ماتريكس" في برج حمود لصاحبها "آبو" المتورّط كذلك في الملف. وتعرّف عن نفسها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ناشطة و"موديل".
 
وأطلّت مراراً في مقابلات مباشرة على الهواء للحديث عن جمالها الذي تصفه بأنه غير عربي وتقول إنها "ميكسد ليبانيز وكورين"، لكون والدها لبنانياً وأمها كورية. أما الثراء الذي ظهر عليها في السنوات الأخيرة، فترده إلى "فطنة المرء في معرفة الباب الذي تأتي منه الأموال ولا تطيّرها الريح".